Jerry Springer يفارق الحياة عن عمر يناهز 79 عامًا

Jerry Springer يفارق الحياة عن عمر يناهز 79 عامًا

جيري سبرينغر، السياسي الذي تحول إلى مقدم برامج وأشهرها برنامج الحوار الكوميدي الجدلي والصاخب “The Jerry Springer Show”، توفي عن عمر يناهز 79 عامًا. أكدت عائلته أنه توفي بسلام يوم الخميس في منزله في منطقة شيكاغو بعد مرض قصير.

وكانت قدرته على التواصل مع الناس هي قلب نجاحه في كل ما حاوله، سواء كان ذلك في السياسة أو الإعلام، أو حتى عند النكت مع الناس في الشارع الذين يرغبون في التقاط صورة أو كلمة. وقال جيني جالفن، المتحدث الرسمي للعائلة وصديق مقرب منذ فترة طويلة، في بيان أن جيري سبرينغر لا يمكن تعويضه وأن ذكريات عقله وقلبه وفكاهته ستعيش إلى الأبد.

ولد سبرينغر في محطة هايغيت للمترو في شمال لندن في فبراير عام 1944، وكان والديه من اللاجئين اليهود الألمان الذين كانوا في المحطة يحتمون من غارة جوية ألمانية خلال الحرب العالمية الثانية في ذلك الوقت. وانتقل فيما بعد إلى كوينز، نيويورك مع والديه وشقيقته الكبرى عندما كان عمره أربع سنوات.

درس سبرينغر العلوم السياسية في جامعة تولان في لويزيانا وحصل على درجة الحقوق من جامعة نورث وسترن في إلينوي قبل أن يلتحق بالجيش الأمريكي الاحتياطي. ثم عمل كمستشار لحملة روبرت كينيدي الرئاسية في عام 1968 قبل أن ينضم إلى مكتب محاماة في سينسيناتي ويتم انتخابه لمجلس المدينة.

الترشح لعضوية مجلس الشيوخ في عام 2003. كما نظر في الترشح لمنصب حاكم ولاية أوهايو في عام 2017، ولكنه قرر عدم القيام بذلك.

على الرغم من نجاحه في السياسة، يعرف سبرينغر بأفضل حلقات برنامج الحوار الصنفي الشهير له، برنامج جيري سبرينغر الذي بث لمدة 27 موسمًا وحوالي 5,000 حلقة من عام 1991 إلى عام 2018. كان البرنامج، الذي غالبًا ما يتميز بحضور راقصات الستريب والمشاجرات والضرب، أسوأ برامج التلفزيون في التاريخ ولكنه كان محط اهتمام الجماهير.

وغالبًا ما يتم استهزاء البرنامج من قبل النقاد كبرنامج تلفزيوني سفلي ويتم انتقاد طبيعته الاستغلالية، ولكن دائمًا ما يتمسك سبرينغر ببرنامجه، ويصفه كثورة ضد النخبة في عالم يعتبر الأغنياء والمشاهير فقط مستحقين للظهور على الشاشة. وفي حوار مع سكاي نيوز في عام 2019، دافع سبرينغر عن المشاركين في برنامجه، الذين يتم التنظير فيهم كـ “قمامة”، قائلاً إنه يفضل رؤيتهم كـ “أشخاص عاديين يشاركون في مواقف مجنونة”.

بالإضافة إلى برنامج “ذا جيري سبرينجر شو”، كان سبرينجر متسابقًا شائعًا في برنامج “الرقص مع النجوم” في عام 2006، واستضاف برنامج “أمريكا لديها المواهب” من عام 2007 إلى 2008. كما كان لديه أعمال بث أخرى، بما في ذلك برنامج “القاضي جيري” وبرنامج “جيري سبرينجر على الراديو” وبرنامج “الأمتعة” وبرنامج “بودكاست جيري سبرينجر” وحتى مؤخرًا، كان يقدم برنامجًا إذاعيًا عن موسيقى الفولك الستينية في سينسيناتي.

ترك سبرينغر وراءه ابنة واحدة تدعى كاتي. تنظم عائلته حالياً خدمة جنازته والإحياء الذكرى وطلبت من المتمنين بدلاً من إرسال الزهور أن “يفكروا في اتباع روحه والتبرع أو الالتزام بفعل فعل الخير لشخص محتاج أو منظمة قضائية مستحقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.