جورج وسوف: خلافي مع كاظم الساهر “شخصي”

كشف الفنان جورج وسوف طبيعة خلافه مع الفنان والملحن العراقي كاظم الساهر، موضحًا أن الخلاف مع “القيصر” شخصي، لكنّه رفض في الوقت عينه إعطاء أيّ تفاصيل.

وسوف أكّد في مقابلة مع “أم بي سي العراق” أنّه لن يكشف السبب الحقيقي لكيلا يفهم بشكل خاطئ، قائلًا: “عمري ما هقول السبب عشان محدش يفهمني غلط”.

“حبيته من قبل ما شوفه“

إلا أنه شدد في الوقت عينه على أنّه يكنّ للساهر كلّ الحب والتقدير، قائلًا: “أنا حبيته من قبل ما أشوفه، وشهادتي به مجروحة”.

كما أضاف أن الساهر لطالما كان يقول إنّه مثله الأعلى، وتابع: “الناس بتقول إني صاحب فضل عليه، لا والله أبدًا هو فنان كبير ويستاهل”.

أما عند سؤاله عما إذا كان “القيصر” اطمأن عليه، فقال: “هو مش مجبور يسأل على كل إنسان عنده مشاكل وحياته وشغله”.

فيما ختم الحديث عن هذا الخلاف بكلمات من إحدى أغانيه، قائلًا: “الدهب يا حبيبي بيضلو دهب، مهما قالوا عنه قالوا والدهر نقلب، والعتب يا قلبي ع قد المحبة.. ومع اللي مبيستاهل شو نفع العتب”.

يشار إلى أن “سلطان الطرب” كان طرح مؤخرًا أغنية “نص عمري” مهديًا إياهًا لروح نجله وديع الذي رحل في كانون الثاني/ يناير الماضي، إثر تداعيات عملية جراحية لتكميم المعدة، فيما لم يكن يعاني أيّ مشاكل صحية أخرى، ما ترك صدمة بالغة بين محبيه، وأثرًا بالغًا لدى وسوف الذي كان متعلقًا كثيرًا به.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.