ختام كأس كرة الطاولة للفئات العمرية

ختام كأس كرة الطاولة للفئات العمريةختم الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة مسابقة كأس لبنان للفئات العمرية التي أجريت مبارياتها على طاولات نادي مون لاسال  في عين سعادة.

وسُجلت النتائج التالية:

-إناث 14-15 سنة: فازت باللقب ياسمينا الهبش (الأهلي صيدا) بتغلبها في المباراة النهائية على سيدرا الحسن (شاريتيه دار النور) 3 – 0. وحلت في المركز الثالث كل من ميا دبس (شاريتيه دار النور) وسيرينا نجيم (الرياضي بعبدا).
-إناث 16-17 سنة: احرزت المركز الأول فاطمة الدقدوقي (الأهلي الخيام) بتغلبها في المباراة النهائية عل حنين شمس الدين (اللواء صيدا). وحلت في المركز الثالث كل من ماري تيريز عماد (مون لاسال) ونايلة طنوس (شاريتيه دار النور).
-إناث 18-19 سنة: احتلت تاليا عازار (أنترانيك بيروت) المركز الأول بتغلبها في المباراة النهائية على مريم الهبش (الأهلي صيدا) 3 – 0. وحلت في المركز الثالث كل من هنا الشامي (شاريتيه دار النور) ولوري ياهينيان (هومنتمن بيروت).
-إناث 20-21 سنة: أحرزت اللقب ليتيسيا عازار (أنترانيك بيروت) بتغلبها في المباراة النهائية على كريستي عريضة (شاريتيه دار النور). وحلت في المركز الثالث كل من يارا سطوحي (الرياضي بيروت) وهالا دمج (الرياضي بيروت).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.