فضيحة بـ”جلاجل” للمطرب محمد رشاد من طليقته (فيديو)

خرجت المذيعة مي حلمي بتصريحات نارية ضد طليقها المطرب محمد رشاد خلال استضافتها في برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، مع المخرجة إيناس الدغيدي المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، حيث صرحت بالعديد من أسرار زواجها وأسباب طلاقها وعمليات التجميل التي أجرتها وفشل زواجها بعد العديد من المحاولات التي أجرتها للإبقاء على زواجها.

وأكّدت مي حلمي، أنّها حاولت الانتحار بعد طلاقها من المطرب محمد رشاد، والسبب في ذلك هي الخيانة الزوجية، قائلة: «الخيانة آلمتني وعديت فرح وندمت إني عملت كده». وأضافت مي حلمي، أنّها كانت تعمل من أجل نجاح قصة زواجهما، وأنّها كانت تعمل من أجل حياتهما وقصة الحب والعِشرة، مؤكدة أنّ الحب لا يشفع للخيانة والإهانة.

واستكملت مي حلمي: «أنا كنت بصرف على طليقي… وساعدت بيتي وحياتي مش هو»، مؤكدة أنّها لأول مرّة تتكلم عن ظروف طلاقها من محمد رشاد، وسخرت منه قائلة: «الزوج أحسن له ينزل يبيع مناديل في الشارع ولا يوافق على أن مراته تصرف على البيت».
وكشفت مي حلمي بأنها أجهضت توأمها، قائلة: «أجهضت حملي في توأم خلال فترة زواجي من رشاد، والإجهاض كان طبيعياً، وحُرِمت من أن أحمل صفة الأمومة، وحُرِمت أن أكون أماً… وأعاتب نفسي أني لم أكن صلبة».

كما بكت مي حلمي على الهواء بسبب خِيانة زوجها وعدم حُب طليقها لها، قائلة: «نفسي أتحب أنا متحبتش… ومش بعيط عليه»، مؤكدة أنّ طليقها كان دائماً ما يقوم بالتعدي عليها بالضرب وذهبت إلى عملها مُصابة ذات مرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.