حبس معلم ضرب طفلة حتى الموت في مصر

قررت النيابة العامة المصرية، حبس مدرس متهم بالتسبب في وفاة طفلة، بعدما ضربها بشكل أفضى إلى موتها داخل إحدى المدارس الابتدائية في أسيوط، في حادثة أثارت جدلاً كبيراً، وفق ما نشرت وسائل إعلام مصرية الأربعاء.

وبحسب قرار النيابة العامة، فإن المعلم المتهم، ضرب الطفلة الضحية وأطفالًا آخرين بالمدرسة بعصا يحملها دون مسوغ قانوني، أو مبرر من الضرورة المهنية، أو الشخصية. واستمعت النيابة العامة المصرية بعد تلقيها بلاغاً بوفاة المجني عليها لأقوال أحد عشر طفلاً من زملائها بالفصل الدراسي، ووقفت من حاصل أقوالهم على تعدي المتهم على بعض منهم وأطفال آخرين من الطلاب بالضرب على أيديهم بعصا.

وأشارت النيابة إلى أنه تبين لها أن المدرس المتهم ضرب الطفلة المتوفاة على يديها، ومواضع متفرقة من جسدها، فارتعدت خوفاً منه، وخارت قواها وسقطت أرضاً، واصطدم رأسها بمقعد، وأغشي عليها، فحاول المتهم إفاقتها، ونُقلت للمستشفى وفارقت الحياة هناك.

وعاينت النيابة جثمان المجني عليها، والمدرسة محل الواقعة، وشاهدت ما سجلته آلات المراقبة فيها من حمل المتهم الطفلة المتوفاة مغشياً عليها خارجاً من فصلها الدراسي، ثم خروج موظفة بالمجني عليها مهرولة خارج المدرسة.

وأنكر المتهم، بحسب النيابة، ضرب المجني عليها، مدعياً أنه تفاجأ بسقوطها مغشياً عليها، فحاول هو العاملون بالمدرسة إفاقتها، ولعدم استجابتها نقلوها إلى المستشفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.