مؤلف “ولاد رزق” ينفي البدء بتصوير الفيلم بعد إعلان أحمد الفيشاوي اقتراب موعد العرض

لم تمض سوى ساعاتٍ قليلة على إعلان الفنان المصري أحمد الفيشاوي أن عرض الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق” بات قريباً في السينما، حتى خرج مؤلف العمل نافياً أن يكونوا قد بدأوا في المشروع.

وفي تدوينةٍ لمؤلف العمل صلاح الجهيني عبر حسابه في “فيسبوك”، أكد أن مشروع فيلم “ولاد رزق 3” ضمن خطتهم، إلا أنهم لم يبدأوا فيه حتى الآن، وأنه من المتوقع أن يُطرح العمل في صالات السينما في عام 2024.

ويبدو أن ما جعل المؤلف يخرج للتوضيح، هو قيام شريحةٍ كبيرةٍ من الجمهور بزعم أن فريق العمل قد انتهى من تصوير الجزء الجديد على أمل عرضه قريباً، خصوصاً بعدما نشر الفيشاوي مقطع فيديو عبر حسابه على “إنستغرام”، كشف فيه عن دوبلير زميله الفنان المصري أحمد عز، مشيراً إلى أن هذا المقطع من كواليس تصوير فيلم “ولاد رزق 3”.

وفي تصريح صحفيٍ آخر له، استغرب المؤلف من قيام الفيشاوي بإطلاق هذا التصريح، وأنه لا يعرف ماذا كان قصد الفيشاوي من نشره للفيديو، مُعتقدًا أنها ربما قد تكون مزحة ودعابة منه، حيث قال: “الحقيقة الفيلم لم يدخل التصوير حتى الآن، وأعتقد أنّ أحمد الفيشاوي كان بيهزر مع جمهوره”، لافتاً إلى أن ما أسعده على مدار الساعات الماضية هو حماس الجمهور للفيلم واشتياقهم له، ومبيناً أنه تلقى رسائل ومكالمات هاتفية عديدة للغاية تسأله عن موعد طرح العمل.

وفيلم “ولاد رزق”، هو من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وعُرض الجزء الأول منه عام 2015، بينما عرض الجزء الثاني منه عام 2019، وحقق الجزأين نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

يُذكر أن أحداث فيلم “ولاد رزق”، تدور حول مجموعة من الأشقاء الذين يتخذون مسار الجريمة بناءً على عهدٍ قديم بينهم بألا يفترقوا عن بعضهم، ولكن بشرط أن يستعد الكل لتركها في يوم ما عندما يأتي القرار.

ولكن هذا العهد يفشل، عندما لا تنجح إحدى عملياتهم وتفجر بينهم الخلافات الدفينة، فيتركهم الشقيق الأكبر رضا رزق والعقل المدبر لهم، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.