لأنّ الغباء أذكى منها… كندية ارادت بعملية تجميلية ان يكون لها أكبر مهبل في العالم فكادت أن تموت

أنفقت الشابة الكندية ماري ماجدلين البالغة من العمر 26 عاماً، 75 ألف جنيه إسترليني على الجراحة التجميلية. وفق صحيفة “ذا صن” البريطانية.
وقامت ماري التي تسكن في تورنتو بتكبير ثدييها لأول مرة عندما كانت تبلغ من العمر 21 عاماً. وخضعت منذ ذلك الحين لكثير من عمليات التجميل، فأجرت جراحات للأنف وشفط الدهون ورفع الحاجب وجراحة تجميل الأسنان وثلاث عمليات شد المؤخرة البرازيلية حيث يتم أخذ الدهون من مكان آخر في الجسم إلى الأرداف لزيادة الحجم.
وقالت الشابة في إحدى المقابلات السابقة إنها “كانت تعمل في التعري منذ كان عمرها 17 عاماً”.

وأضافت بعد صورة نشرتها تظهر وجهها متورماً بسبب عملية تجميل للأنف “إنه أنف “باربي” حقيقي ويبدو مزيفاً، وهذا بالضبط ما طلبته. كان هناك الكثير من الجراحين الذين قالوا إنه لن يكون من الممكن الحصول على هذا الأنف، بسبب الجراحات الثلاث السابقة التي خضعت لها”.

كما أجرت ماري عملية زرع الحاجب وما يسمى بعملية “عين القط”، بحيث تكتسب العيون مظهراً يشبه الهرة، وقالت “وصلت أخيراً إلى نقطة أشعر فيها بالسعادة وأصبحت أكثر ثقة بنفسي”.

وفي العام الماضي، نشرت الشابة منشوراً على “انستغرام” قالت فيه إنها “كانت على وشك أن تفقد حياتها عندما أجرت جراحة تجميلية لأعضائها الحساسة”.

وقالت “كنت أريد أن أحصل على أكبر مهبل في العالم. وكدت أموت أثناء العملية”. وقال الطبيب إنني “فقدت كثيراً من الدم، وكنت شاحبة جداً”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.