الممثل القدير صلاح تيزاني “أبو سليم الطبل” بخير!

باتت شائعة الموت موضة يتلذذ بها أصحاب النوايا السيئة، إذ ترفع في مضمونها المزعج أدرينالين الترند لدى هؤلاء.

هذه المرة، وظّفت هذه الشائعة منذ قليل لتستهدف الممثل القدير صلاح تيزاني (أبو سليم الطبل)، بخبر يتحدث عن وفاته في مستشفى المقاصد، والانكى أنهم لم يقصروا في نعيه.

الخبر الكاذب انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ما استدعى رداً حاسماً من المقرّبين من تيزاني، مؤكدين أنه بخير ويستعيد صحته بعد انتكاسة نجمت عن تداعيات إصابته بانفلونزا الموسم، فتم نقله في صورة عاجلة إلى المستشفى.

تيزاني يكمل رحلة التعافي في مستشفى رزق حالياً، وبدأ يستجيب للعلاج المكثف الذي أوصى به الأطباء المشرفون على حالته الصحية، وهو لا يزال في العناية المشددة كإجراء وقائي وتتابع عائلته نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها منذ دخوله المستشفى.

وفي وقت لاحق، قال نقيب الممثلين نعمة بدوي: “تتواصل ترويج الشائعات المغرضة عن حالة الفنان الكبير صلاح تيزاني ابو سليم. نشكر هذه المحبة الكبيرة للكبير صلاح تيزاني ولكن، أن يتلاعب بعض الاشخاص في حياة الناس بهدف سبق صحافي أو تحقيق نسبة مشاهدة عالية على حساب صحة صلاح تيزاني أمر معيب ومدان شرعاً وأخلاقاً”.

وطمأن إلى أن “الفنان صلاح تيزاني والحمدلله، في تحسن”، وطلب من الجميع “الدعاء له بالشفاء بدل تلك التصرفات المشبوهة التي تضر بسمعة صاحبها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.